• 9
  • 10
  • 11

منتجات

ونحن نركز على الآلات الهندسية الأسنان دلو، ومسامير، وقطع غير القياسية من التطوير والإنتاج والمبيعات من مؤسسة حديثة رائدة الوطنية.؟

حالة الدراسة

نحن نقدم مجموعة واسعة من الاصطفافات المنتجات
التي تناسب تماما لمختلف التطبيقات وبيئات التشغيل.

معلومات عن الشركة

نينغبو يي تنغ آلات البناء المشترك، Ltd.is والتركيز على الآلات الهندسية الأسنان دلو، ومسامير، وقطع غير القياسية من التطوير والإنتاج والمبيعات من مؤسسة حديثة رائدة الوطنية. تنتشر أعمالنا في جميع أنحاء الصين والولايات المتحدة وكندا واستراليا وجنوب أفريقيا وتشيلي وإندونيسيا والبرازيل وهلم جرا أكثر من 50 دولة ومنطقة.

يي الآلات تنغ من معارك مقاومة للاهتراء الأسنان الماضي ارتداء أجزاء لالرائدة أعلى الآلات الهندسية التقدم التكنولوجي وتطوير منتجات جديدة تظهر في ما لا نهاية، ويغطي الأسنان حفارة دلو، كتلة الأسنان، والتخفيف من وسريعة درع مغرفة، شفرة، شفرة زاوية، دبوس ، مشرط 8 سلسلة ومواصفات مختلفة من الأجزاء الصلبة وقطع معدنية.
استمرت الشركة في السوق والتوجيه، لنوعية تسعى جاهدة لتطوير غرض المؤسسة. مواصلة تحسين جودة المنتج، وتعزيز القدرة التنافسية في السوق الدولية. يي الآلات تنغ نرحب العملاء في الداخل والخارج لزيارة والتفاوض التجاري، لنتكاتف في خلق المستقبل!

Fusce ميلان turpis quis ligula خمل aliquet. Mauris هوز. لا عقوبة metus metus، ullamcorper فيل، سد tincidunt، euismod في، nibh. Quisque volutpat condimentum velit. الطبقة aptent taciti sociosqu إعلان litora torquent في conubia نوسترا، في inceptos himenaeos. نام غير المصنفة في السابق. خمل ااا، URNA غير tincidunt ماتيس، tortor neque adipiscing بقطر، لتقديم حلقة دراسية هوز ما كان عليه سابقا quis turpis. Fusce ميلان turpis quis ligula خمل aliquet. Mauris هوز. لا عقوبة metus metus، ullamcorper فيل، سد tincidunt، euismod في، nibh.

الاتصال أيشي

للاستفسارات حول منتجاتنا أو لائحة الأسعار، يرجى ترك البريد الالكتروني لنا وسنكون على اتصال خلال 24 ساعة.

WhatsApp Online Chat !

• 9
  • 10
  • 11

Products

We focus on engineering machinery bucket tooth, bolts, non-standard pieces of the development, production and sales of the national leading modern enterprise.?

Case study

We offer a wide range of product lineups
that exactly fit for various applications and operating environments.

About Company

Ningbo yi teng construction machinery co., LTD.Is a focus on engineering machinery bucket tooth, bolts, non-standard pieces of the development, production and sales of the national leading modern enterprise. Our business spread all over China, the United States, Canada, Australia, South Africa, Chile, Indonesia, Brazil and so on more than 50 countries and regions.

Yi teng machinery of wear-resisting fights last tooth wear parts for the leading top engineering machinery technology progress and development of new products emerge in endlessly, covers the excavator bucket teeth, tooth block, relieving, quick scoop armor, blade, blade Angle, pin, scarifier 8 series and various specifications of the solid parts and metal parts.
The company persists in the market as the guidance, to the quality strives for the development of the enterprise purpose. Continuously improve product quality, enhance the competitiveness of the international market. Yi teng machinery welcome the clients at home and abroad to visit and negotiate business, to join hands in creating the future!

Fusce ac turpis quis ligula lacinia aliquet. Mauris ipsum. Nulla metus metus, ullamcorper vel, tincidunt sed, euismod in, nibh. Quisque volutpat condimentum velit. Class aptent taciti sociosqu ad litora torquent per conubia nostra, per inceptos himenaeos. Nam nec ante. Sed lacinia, urna non tincidunt mattis, tortor neque adipiscing diam, a cursus ipsum ante quis turpis. Fusce ac turpis quis ligula lacinia aliquet. Mauris ipsum. Nulla metus metus, ullamcorper vel, tincidunt sed, euismod in, nibh.

Contact Aichi

For inquiries about our products or pricelist, please leave your email to us and we will be in touch within 24 hours.

WhatsApp Online Chat !